الشهادات والتزكيات

لقد استفاد عشرات الآلاف من الناس في جميع أنحاء العالم من علاج زيل-في الخلوي، والكثير منهم هم من المشاهير وكبار الشخصيات. اليكم ما يقوله عنا عملائنا:

Alice Balwin, 28, Canada / أليس بالوين، 28 عاماً، من كندا

زيل-في هو أفضل شيء حصل لي! لقد كانت ثقتي بنفسي منخفضة للغاية لأن بشرتي كانت خشنة ومتقرحة ومتقشرة. ولكن بعد أن استخدمت زيل-في لخلاصة مشيمة الأغنام لمدة اسبوعين بدأت ألاحظ علامات التحسن على بشرتي. وبعد ثلاثة أشهر من الأستخدام أصبحت بشرتي ناعمة ونقية ومشرقة! لم أكن أتخيل أن تكون لي بشرة بهذا الجمال! شكراً لك زيل-في.

Sally Autumn, 39, USA / سالي أوتوم، 39 عاماً، من الولايات المتحدة الأمريكية

لكوني أصبحت أمً، كان للعناية بطفلي والسهر وقلة النوم ليالي طويلة أثرا سلبياً على صحتي وبشرتي. حيث أني كنت أشعر بالتعب بصورة مستمرة وكذلك أصبحت بشرتي سيئة وكثيرة البقع، وكنت أُصاب بالمرض بسهولة. لكن لحسن الحظ أن أحدى أقاربي نصحتني بأن أستخدم زيل-في بعد أن أستخدمته هي. وبعد أن بدأت بأستخدامه لاحظت خلال الأسبوع الأول أني أكثر يقظة ونشاطاً. واليوم أصبح من الصعب أن أُصاب بالمرض وأصبحت بشرتي ناعمة وبراقة وأصبحت أنا بالتأكيد أمً سعيدة.

Sudirman, 55, Indonesia / سوديرمان، 55 عاما، من أندونيسيا

أنا شخص يحب الخروج كثيراً في الهواء الطلق، وكنت دائما متعطشا للتجوال والتسلق، لكن قبل نحو عام تقريباً بدأت أشعر بألم في ركبتي ربما بسبب الشيخوخة ولم أعد قادراً على مشي نصف ميل. لذلك قررت أن أجرب زيل-في. وخلال مدة قصيرة بدأت احس بمرونة أكثر في مفاصلي وبالأخص في ركبتي ولم أعد أشعر بالأم ثم أني وجدت نفسي أكثر يقظة وحيوية. وفي هذا اليوم فأن لدي القدرة على التجول والتسلق طوال اليوم بدون الشعور بالأنزعاج أو التعب!

Lee Siao Hong, 53, China / لي سياو هونغ، 53 عاما، من الصين

كنت أشعر بالأرهاق بسهولة جداً ربما بسبب ضعف جهازي المناعي. لكن بعد أستعمال زيل-في، أصبحت قادرة على السير لمسافات طويلة مع مستوى جيد للطاقة. وفي يوم ما تلاقيت بالصدفة بأحدى صديقاتي حيث لم أرها لمدة طويلة وقالت لي أني أبدو جميلة للغاية، رشيقة وفي حالة صحية جيدة. أنا أشعر بالسرور الان مع حالتي الصحية. وأنا ممتنة حقا لزيل-في لكونه منتج ممتاز.

Lessie Li, 40, Singapore / ليسي لي، 40 عاما، من سنغافورة

كنت دائما أجد صعوبة في التركيز. ولكن بعد أن بدأت بأخذ زيل-في لمدة شهر، أصبحت أشعر بالنشاط واليقظة كل يوم! وطوال هذه السننتين وأنا سعيدة حقا لكون زيل-في متواجد معي. ولست بحاجة للخوف من التقدم السن بعد الآن. شكرا لك زيل-في للمحافظة على شبابي!

Hanim Fariza Bt Abu Bakar, 33, Malaysia / هانيم فريظة بنت أبو بكر، 33 عاما، من ماليزيا

كمغنية، فأن عملي غالبا ما يصيبني بالحمة وليس لدي الكثير من الوقت للراحة. لكن بعد أن أستعملت زيل-في، بدأت أشعر بالنشاط بصورة أكبر. و أصبحت مناعتي أقوى ولم أعد اصاب بالبرد من أطفالي بسهولة مثل قبل. الى جانب ذلك، فقد وجدت نفسي أكثر تفاؤلا ونشاطا. وقد ساعدني زيل-في على الموازنة بين كل من مسيرتي المهنية وأسرتي أيضا.

Michael Wong, 44, Hong Kong / ميشيل ونغ، 44 عاما، من هونغ كونغ

كانت صحتي النفسية سيئة للغاية. حيث كنت أعاني من قلة النوم والأرهاق الجسدي. بعد أن خضعت لفحص الخلية بدأت بأستخدام زيل-في وخلال مدة قصيرة تحسنت حالتي النفسية واصبحت أستيقظ مبكراً وانا أشعر بالنشاط. واصبحت بشرتي أكثر نعومة وحيوية. شكرا لك زيل-في.

Tay Joo Yee, 35, Malaysia / تاي جو يي، 35 عاما، من ماليزيا

أنا ربة منزل ولدي ثلاثة أطفال. بعد أن أخذت زيل-في، أصبحت بشرتي أكثر اشعاعا وتحسنت طاقتي وأزداد تركيزي. في الماضي لم تكن صحتي ومناعتي جيدة. لكن بعد أن تلقيت علاج زيل-في OSPA، أظهر الفحص الطبي نتائج إيجابية وتحسنت مناعتي. وشخصيا أصبحت أشعر كما لو كانت لدي الطاقة واليقظة من المرأة الخارقة "سوبروومان '!

Belle, 54, Brunei / بيلي، 54 عاما، من بروناي

لقد كنت أعاني من مشاكل أحماض المعدة وحساسية الجلد. وكنت أشعر بشعور رهيب بعد تناول الأرز الدبق أو القريدس. لكن بعد أن أخذت زيل-في لمدة عام، اختفت ألألام من معدتي وتحسنت حالة بشرتي! وأصبحت المسامات في وجهي أصغر حجما، وأصبحت بشرتي أكثر نعومة وأشراقاً. وأنا الان أشعر أكثر صحة بشكل عام ولم أعد أصاب بالمرض بسهولة.

Frank Davidson, 45, UK / فرانك ديفدسون، 45 عاما، من المملكة المتحدة

أن الرجل، إذا فقد الرغبة الجنسية الخاصة به، سيشعر كأنه فقد حياته. وقد خضت أنا هذه التجربة خلال السنتين الماضية .. لحسن الحظ، هناك علاج يسمى بالعلاج الخلوي لزيل-في. بعد أن أخذت الحقن من هذا العلاج، شعرت بأني مختلف في غضون بضعة أيام! و في خلال شهر، شعرت بالنشاط والطاقة وبدأت أزأر. ولا حاجة لي بقول، أن حياتي الجنسية أصبحت أفضل ما هي عليه!

Top